نشر بواسطة : Mohamed El Alem الأربعاء، 26 يونيو 2013



يبحث الكثير منا عن بعض الأماكن السياحية الرائعة والمناسبة لقضاء فترة الأجازة والإستمتاع بها , وإليكم أفضل الأماكن السياحية بالعالم التي يمكنكم الذهاب إليها طوال العام.

 بنما :


هي دولة صغيرة في أقصى جنوب أمريكا الوسطى ولعلها تشتهر بوجود "قناة بنما" التي تُعد إعجازاً هندسياً. تُمثل القناة وصلة بحرية حيوية بين المحيطين الأطلسي والهادي، وتضم البلاد العديد من الكنوز الجديرة بالاستكشاف. بإمكانك هنا ركوب الزوارق المطاطية والانطلاق في رحلات السير الاستكشافية والإطلاع على الحياة البرية التي تزخر بها الغابات والأدغال. استوطنها الإسبان في القرن السادس عشر ولا يزال الطابع الإسباني يطغى على عددٍ من مدنها ومناطقها وهي تتمتع بنما ببعض المناظر السياحية الرائعة حيث تعتبر بنما من المدن التاريخية الشهيرة والمعروفة في العالم ,حيث تقع على شاطئ البحر الكاريبي , وتتميز بشوارعها الضيقة ومنازلها التراثية العريقة ,وتتميز بوجود حي للفنون العصرية مع صالات العرض، والمقاهي، والموسيقيين الموجودين في الشوارع وبعض المطاعم والفنادق الفخمة.وتشتهر بنما بمتحف التاريخ الطبيعي الذي من المقرر فتحه في 2013.

هلسنكي في فنلندا :


وتعتمد على التصاميم الرائعة والأنيقة التي تتميز بها عن باقي المدن بالعالم ,فهيتتميز بوجود الكثير من شركات التصاميم فيها ,حيث أصبحت عاصمة التصميم العالمي في الطهي والأزياء لعام 2012,حيث تحتوي على الكثير من متاجر الملابس الفاخرة والفخمة ,وتتميز أيضا بموسيقاها الرائعة , فهي تتألق دائما بالحفلات الموسيقية الرائعة وهي قلب فنلندا النابض بالتجارة والمال والأزياء والطب والتسلية والإعلام والثقافة والخطابة ، وتختلف عن مدن فنلندا الأخرى نظراً لتأثرها بالثقافات السويدية والروسية.لازالت هلسنكي مدينة صغيرة حيث لا يوجد بها بنايات عالية ، كما أن منطقة السوق مازالت تحتفظ بطابعها القديم الذي يعود للقرن التاسع عشر.

 لندن :


والتي تشتهر بالكثير من المحلات التجارية الشهيرة ومراكز التسوق , ويميزها هذا العام الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية والاحتفال باليوبيل الماسي للملكة , وتشتهر بوجودبعض المتاحف العتيقة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.


أوكلاند في كاليفورنيا :


التي تتميز بالكثير من المطاعم والحانات الجديدة , وقد رسخت مكانتها ضمن واحدة من الأماكن الموسيقية الرائعة في منطقة خليج سان فرانسيسكو , حيث تشتهر بوجود مسرح فوكس التاريخي .


مقتبس من : vb.n4hr , duwal , qwled , wikipedia .

ليست هناك تعليقات :

ضع تعليق

اشترك | اشترك للتعليقات

Welcome | مرحبا بك

المشاركات الشائعة :

الترجمة | Translate

- copyright © معلومات حول العالم | Information around the world - - تدعمه Blogger -